شات شفيعى مارجرجس الرومانى
عزيزى الزائر يشرفنا تواجدك معنا وارجوا التسجيل فى المنتدى url=http://al3adra.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=register]من هنا[/url او التعريف بنفسك من هنا[/b]


ترانيم ٌ فيديو ٌ برامج للتحميل ٌ افلام مسيحية ٌ قصص ومعجزات ٌ صور دينية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجروب الفيس بوك

شاطر | 
 

 لماذا0000؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cuore sad
Admin
Admin
avatar

ذكر الدلو عدد المساهمات : 299
15779
تقييم العضو : 7
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: لماذا0000؟؟؟؟   الثلاثاء 01 مارس 2011, 1:34 am









لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..


لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..



لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..




لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك.. في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..


لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،

أن القناعه كنز لايفنى،،،



،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..




لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها..



لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه.. أنك عشت لحضات فرح وسرور ..



لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..




لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..



لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك.. ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..




لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل.. وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..


نعم ..نعم لكن نحن بشر ..


لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،


عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..


إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ... على أكمل وجه


ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك.. تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ..

فإن الله قادر على كل شىء.. "




و (( الرب قريب لمـــن يـــدعوة ))












+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+



               +_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+

[size=29]
تبتسم ترى العمر فانى


تبتسم واياك تنسانى


تبتسم ترى الهنا لحظه


تبتسم ولو علشانى

 +_+_+_+_+
[size=25][size=25]
ان قلت احبك


قليل من يوصف المستحيل

حبى لك شئ خيالى

ماله مثيل


[size=29][size=29]
احـــــبـــــــك
[/size]




+_+_+_+_+_+_+

[size=29]
هانى ابن البابا
[/size]

[/size]
[/size]
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نانا

avatar

ذكر عدد المساهمات : 388
20981
تقييم العضو : 9
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا0000؟؟؟؟   الثلاثاء 01 مارس 2011, 9:00 am

لماذاااااااااااااااااااااااااااااااااا انا هكذا
لمااااااااااااااااااذاااااااااااااااااااااا

Sad Sad Sad Sad

+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cuore sad
Admin
Admin
avatar

ذكر الدلو عدد المساهمات : 299
15779
تقييم العضو : 7
تاريخ التسجيل : 10/10/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: لماذا0000؟؟؟؟   الأربعاء 02 مارس 2011, 1:59 am

لمازا نحن هكزا دائما

بس ياريت نغير من نفسنا


شكرا ليكى نانا الجميله

على مرورك


flower flower flower flower

+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+



               +_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+

[size=29]
تبتسم ترى العمر فانى


تبتسم واياك تنسانى


تبتسم ترى الهنا لحظه


تبتسم ولو علشانى

 +_+_+_+_+
[size=25][size=25]
ان قلت احبك


قليل من يوصف المستحيل

حبى لك شئ خيالى

ماله مثيل


[size=29][size=29]
احـــــبـــــــك
[/size]




+_+_+_+_+_+_+

[size=29]
هانى ابن البابا
[/size]

[/size]
[/size]
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا0000؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ود المك 0000صاحب الزمبارة الشهير
» اللهم انا نسألك الجنة0000طبقات الجنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات شفيعى مارجرجس الرومانى :: مـــواهب شبــابيــــه-
انتقل الى: