شات شفيعى مارجرجس الرومانى
عزيزى الزائر يشرفنا تواجدك معنا وارجوا التسجيل فى المنتدى url=http://al3adra.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=register]من هنا[/url او التعريف بنفسك من هنا[/b]


ترانيم ٌ فيديو ٌ برامج للتحميل ٌ افلام مسيحية ٌ قصص ومعجزات ٌ صور دينية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجروب الفيس بوك

شاطر | 
 

 احداث العمرانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الملك
مشرف عام
مشرف عام


ذكر العذراء عدد المساهمات : 301
17925
تقييم العضو : 7
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 31

25112010
مُساهمةاحداث العمرانية

كتبت أميرة عبد السلام وعلام عبد الغفار

أكدت د.هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الجيزة، ارتفاع عدد مصابى أعمال الشغب التى وقعت أمام كنيسة العمرانية ومبنى محافظة الجيزة صباح اليوم إلى 52، بالإضافة لحالة وفاة.. فيما حصل "اليوم السابع" على قائمة بأسماء وعناوين وحالات الإصابة لعدد 36 من الضحايا.

تم نقل 36 مصاباً إلى مستشفى "أم المصريين"، بينهم 13 فردا من الأمن المركزى، و5 حالات إلى مستشفى التطبيقيين، إضافة إلى نقل ثلاثة بمستشفى الهرم و8 إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بالجيزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جميع الحالات بصحة جيدة، عدا حالة واحده فى قسم العناية المركزة، لافتة إلى الدكتور شريف دامر رئيس الرعاية العاجلة بوزارة الصحة يقوم حاليا بالمرور على المصابين، للاطمئنان عليهم مع تقديم خدمة طبية جيدة.


وحصل "اليوم السابع" على قائمة أسماء المصابين، فى مقدمتها المتوفى مكاريوس جاد شاكر من قرية الحرجة بالقرعان سوهاج، والذى وصل إلى المستشفى جثة هامدة، وهو الآن تحت تصرف النيابة.

كما تحتوى القائمة على أسماء 33 مصابا مسيحيا جميعهم من منطقة العمرانية، وتتراوح أعمارهم بين 20 إلى 60 سنة، وإصابتهم ما بين بسيطة ومتوسطة.
وتضم القائمة أسماء 13 مصابا من أجهزة الأمن على رأسهم مساعد مدير الأمن ومجموعة من مجندى الأمن المركزى ورائد شرطة، وتتراوح إصاباتهم بين الكدمات والكسور والإصابة بأعيرة نارية.

ومن بين هذه الحالات حالتان تم تحويلهما إلى غرفة العمليات الأولى فى حالة خطرة لشاب مسيحى يعانى من ثقب فى الأمعاء جراء الإصابة بطلق نارى، ويتم التعامل الطبى معه حاليا، أما الحالة الثانية فيتم عمل استكشاف جراحى لها فى منطقة الرقبة، والتى تحتوى على تجمع دموى مجهول السبب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

احداث العمرانية :: تعاليق

رد: احداث العمرانية
مُساهمة في الأحد 28 نوفمبر 2010, 4:06 am  ابن الملك
pale pale Mad
 

احداث العمرانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات شفيعى مارجرجس الرومانى :: اخبار-
انتقل الى: