شات شفيعى مارجرجس الرومانى
عزيزى الزائر يشرفنا تواجدك معنا وارجوا التسجيل فى المنتدى url=http://al3adra.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=register]من هنا[/url او التعريف بنفسك من هنا[/b]


ترانيم ٌ فيديو ٌ برامج للتحميل ٌ افلام مسيحية ٌ قصص ومعجزات ٌ صور دينية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجروب الفيس بوك

شاطر | 
 

 إلى كل مسلم يظن ان الاسلام ينتشر في البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الملك
مشرف عام
مشرف عام


ذكر العذراء عدد المساهمات : 301
18027
تقييم العضو : 7
تاريخ التسجيل : 26/10/2010
العمر : 31

16112010
مُساهمةإلى كل مسلم يظن ان الاسلام ينتشر في البلاد

ى كل مسلم يظن ان الاسلام ينتشر في البلاد ها 2 مليون مسلم روسي يصيرون مسيحين في نفس الوقت ان عدد الروس الذين اسلموا لا يتجاوز الفين ونصف


المقال مترجم عن طريق ترجمه جوجل
2 مليون مسلم في روسيا العرقية المعمودية فقط ، بينما 2،5 ألف الروس اعتنق الإسلام -- خبير

موسكو ، 1 نوفمبر ، انترفاكس -- عدد المسلمين في روسيا العرقية الذين تبنوا المسيحية هو 2000000 ، في حين أن عدد من الأرثوذكس الذين كانوا اعتنقوا الاسلام ليست سوى 2،5 ألف ، قال الروماني Silantyev ، الأمين التنفيذي للجنة المشتركة بين مجلس الدينية في روسيا.

'التنصير لم يحدث بقدر ما هو نتيجة للنشاط التبشيري بعض هادفة (التي يقوم بها البروتستانت فقط) ، وتحت تأثير الثقافة الروسية الذي أعرب عن الجذور المسيحية ، Silantyev قال في مقابلة نشرت هذا الاسبوع من قبل Itogi الأسبوعية.

وفقا Silantyev ، ويحول في الغالب هم من المسلمين من قبل الولادة ، في حين أن 'أولئك الذين يعترفون حقا القيم الإسلامية ، وحضور المسجد على أساس منتظم نادرا تغيير دينهم.

'استيعاب الأقليات العرقية والدينية هي عملية لا مفر منه في أي مجتمع. في روسيا هو تسارع ذلك بسبب النشاطات المتطرفة ، ويعتقد الباحث الإسلامي.

على سبيل المثال ، كما يقول ، ونتيجة لذلك ما حدث في بيسلان ، فقد انخفضت نسبة المسلمين في أوسيتيا الشمالية على الأقل بنسبة 30 1642; ، بينما في بيسلان في حد ذاته ، حيث كانت تضم مسلمين 30 حتي 40 1642; من السكان ، وعددهم انخفض بمقدار النصف على الأقل.

'حتى تؤكد المصادر الإسلامية ، وبعد كل عمل إرهابي ، والآلاف وربما حتى عشرات الآلاف من المسلمين العرقية اعتماد التعميد ، وذكر Silantyev.

وفي الوقت نفسه ، وحسابات خبراء لعدد قليل من الناس الأرثوذكسية العرقية التي تبنت الإسلام على مدى السنوات ال 15 الماضية ، من بين أمور أخرى ، من حقيقة أن 'لسبب ما يبدو أن الروس تكون أكثر استعدادا للانضمام الى طوائف من الإسلام .
2 million ethnic Muslims adopted baptism in Russia while only 2,5 thousand Russians converted to Islam - expert

Moscow, November 1, Interfax - The number of ethnic Muslims in Russia who adopted Christianity is 2 million, while the number of the Orthodox who have been converted to Islam is only 2,5 thousand, stated Roman Silantyev, executive secretary of the Inter-religious Council in Russia.

‘Christianization happens not so much as a result of some purposeful missionary activity (in which only Protestants are engaged) as under the influence of Russian culture which has express Christian roots’, Silantyev said in a interview published this week by the Itogi weekly.

According Silantyev, the converts are predominantly Muslims by birth, while ‘those who really confess Islamic values and attend mosque on a regular basis rarely change their faith’.

‘The assimilation of ethnic and religious minorities is an inevitable process in any society. In Russia it is accelerated due to extremist activities’, the Islamic researcher believes.

For instance, he says, as a result of what happened in Beslan, the proportion of Muslims in North Ossetia has decreased at least by 30%, while in Beslan itself, where Muslims had comprised from 30 to 40% of the population, their number has decreased at least by half.

‘As even Muslim sources confirm, after each terrorist action, thousands and may be even dozens of thousands of ethnic Muslims adopt baptism’, Silantyev stated.

At the same time, the expert accounts for the small number of ethnic Orthodox people who have adopted Islam for the last 15 years, among other things, by the fact that ‘for some reason Russians seem to be more willing to join sects than Islam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

إلى كل مسلم يظن ان الاسلام ينتشر في البلاد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

إلى كل مسلم يظن ان الاسلام ينتشر في البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات شفيعى مارجرجس الرومانى :: اخبار-
انتقل الى: